Total Commander 9.51 Final + Portable / 8.1 Ultima Prime

Ad Blocker Detected

Our website is made possible by displaying online advertisements to our visitors. Please consider supporting us by disabling your ad blocker.

تم تصميم مجموعة متنوعة من البرامج لإدارة الملفات في Windows ، لكن برنامج Total Commander القوي ، والذي لا يزال يأتي مع نفس الواجهة البسيطة جدًا التي تذكرنا ببرنامج Norton Commander الشهير ، أو NC ، يستحضر المثل القائل بأن الدخان يتصاعد من الجذع . عُرف البرنامج باسم Windows Commander من 1993 إلى 2002 وتمت إعادة تسميته منذ ذلك الحين. باستخدام هذا البرنامج ، يمكن إجراء جميع أنواع عمليات إدارة الملفات والتحرير بسهولة وسرعة.

ميزات ومواصفات برنامج Total Commander:

– واجهة مستخدم متعددة اللغات للمقارنات والوصول بشكل أسرع

– سرعة أداء عالية للبرنامج

– عرض جميع الملفات المخفية والنظام مع مجموعة متنوعة من أوضاع العرض

– قارن الملفات والمجلدات بالمحرر المدمج

– إعادة تسمية وتجميع متقدمة للملفات

– القيام بعمليات مختلفة ضمن الشبكة

– توحيد المجلدات

– تحويل الملفات العادية إلى نظام والعكس صحيح

– القدرة على البحث الأمثل

– لديه القدرة على إدارة الملفات المضغوطة

– دعم لمعيار Unicode ولا توجد مشكلة في العمل مع الملفات والمجلدات ذات الأسماء الفارسية

– إجراء عمليات عادية باستخدام FTPs تحت البرنامج

و…

نصائح برنامج Total Commander:

– لا يتم تضمين الإصدارات التجريبية من البرنامج ويتم توفير الإصدارات النهائية فقط من البرنامج.

– متعددة الاستخدامات Afrvnhhay وظيفية للحصول على البرنامج هنا ، انظر.

النظام المطلوب

Win2003 ، Win2000 ، Win7 x64 ، WinXP ، WinVista ، Win7 x32 ، Win8 x32 ، Win8 x64 ، Win10 x32 ، Win10 x64 ، Windows 8 ، Windows 10 ،

الصور

Total Commander

شاهد أيضًا Kilgray memoQ Translator Pro 9.7.6 x64

دليل التثبيت

بعد تثبيت البرنامج ، انسخ واستبدل الملفات الموجودة في مجلد Crack في موقع تثبيت البرنامج.

رابط التحميل

Download Total Commander 9.51 Multilingual
Download Total_Commander_9.51_Final_Multilingual_Portable
Download Total_Commander_Ultima_Prime_8.1_Multilingual
file password link
follow on facebook
follow on linkedin
follow on Reddit

Leave a Reply